الإنتاج العلمي
|
- أطر إنتاج الخطاب الخبري في وسائل الإعلام العربية: دراسة تحليلية بالتطبيق على أزمة الحوثيين عام 1430هـ، منشور المجلة المصرية لبحوث الرأي العام (المجلد العاشر، العدد الرابع- يوليو/ديسمبر 2011م).
|
- دور الاتصال الإلكتروني عبر الإنترنت في دعم الأنشطة التسويقية بإدارات العلاقات العامة، دراسة تطبيقية على قطاع الأعمال الحكومي والخاص بمدينة جدة" المجلة المصرية لبحوث الإعلام (العدد الثالث والأربعون يناير/ يونية 2013م).
|
- اتجاهات الإعلاميين نحو مصداقية المتحدث الرسمي: دراسة ميدانية على عينة من الإعلاميين في مدينة جدة، المجلة العربية للإعلام والاتصال جامعة الملك سعود الرياض (العدد الثالث عشر، مايو 2015م).
|
- تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على قيم المواطنة لدى الشباب السعودي: دراسة ميدانية، مقبول للنشر بالمجلة العربية لبحوث الإعلام والاتصال كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية بالقاهرة (أكتوبر 2014م).
|
- دور وسائل الإعلام الجديد في تشكيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي. المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة و الإعلان (العدد الثالث عشر، يناير-مارس2018م).
|
- اتجاهات الجمهور الجامعي نحو تكنولوجيا الاتصال الرقمي للمركز الاعلامي وعلاقتها بمستوى الأداء. المجلة المصرية لبحوث الأعلام (العدد 65، أكتوبر-ديسمبر 2018م).
|
- التأثير المعرفي لحملات التوعية الالكترونية على الجمهور السعودي دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوك حضاري". المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, ( العدد 29، ينويو 2020م).
|
- مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملكة العربية السعودية. المجلة المصرية لبحوث الرأي العام (العدد 19 المجلد 4، ديسمبر 2020م).
|
- الصورة الذهنية عن الرؤية الوطنية لدى الرأي العام السعودي دراسة تحليلية ميدانية. مجلة العلوم الاجتماعية، جامعة أم القرى (العدد 13، مارس 2021).
|